الرئيسية > اخبار حصرية

7 مفاجآت لزوجك في عيد ميلاده

  • الجمعة 18 يونيو 2021 - 21:00 | مروى الفن

الاحتفال بعيد الميلاد في منزلك له نكهة خاصة، حيث إنه بإمكانك أن تضيفي لمساتك التي تجعل لهذا اليوم ذكريات لا تنسى، وإليك بعض النصائح لجعل اليوم أكثر رومانسية.

  1. بادري أنت

قومي بإرسال رسالة تهنئة إلى هاتفه دون أن تتصلي.. دعي الاتصال له فربما يكون مشغولا، اتركيه يختار الوقت المناسب ليحدثك.

أما إذا كنت من عشاق الرومانسية التقليدية قومي بكتابة رسالة بخط يدك ثم رشي قليلا من عطرك الذي يحبه عليك، وضعي الرسالة في جيب ملابسه.

  • كوني خلاقة

خصصي هديته، لا تشتري له بذلة أو قميصا، اجعلي هديتك خاصة له وحده، وارفقي الهدية مع بطاقة واكتبي “اسمك محفور في قلبي” ـو أي عبارة رومانسية أخرى تعبرين فيها عن ذكرى ميلاده، يمكنك أيضا شراء علاقة مفاتيح محفور عليها اسمه، هذه الهدية لن تفقد رونقها مع الوقت، لأنها مميزة ومخصصة له وحده.

  • قدري اهتمامه

كوني متفانية في اختيار هديتك، وقومي بشراء هدية تسعده وتدخل البهجة إلى قلبه، مثلا أ، تشتري له طاولة وتخصصي له زاوية في البيت له ولأصدقائه، بهذه الطريقة أنت تعبرين عن حبك باهتمامك بما يهمه ويسعده.

  • أعدي له عشاء رومانسيا

كثير من الأزواج يخرجون يوم عيد الميلاد من أجل الاستمتاع وقضاء الوقت في الخارج، لذا كون أنت المميزة واختاري أن تطبخي له أنت، أعدي له وجبته المفضلة، واهتمي بتزيين الطاولة وتزيني له بدورك، اعتبريه في هذا اليوم سلطانا وقومي بالاهتمام به وإغداقه بالمشاعر، ومما لا شك فيه أنه سيقدر لك جهودك ويزداد حبه لك.

  • استقبليه بالشموع

قومي بشراء الشموع الصغيرة الدائرية،ورتبيها أمام باب البيت لتشكل حروف “اسمه” أو كلمة “أحبك” أو “عيد ميلاد سعيد”، هذا الاستقبال الرومانسي الذي سينير طريقه إليك سيفاجئه، خصوصا عندما يجدك وأنت تنتظرينه بإطلالتك الجميلة.

  • قدمي الهدية على مراحل

بدلا من أن تقدمي الهدية إلى زوجك بشكل مباشر، حاولي إثارة تشويقه بتدوين إشارات توجيهية على الحائط يتبعها للوصول إليها، ولجعل الأمر أكثر إثارة، اطلبي منه أن يقوم بتحديات معينة عند كل إشارة واجعلي الأمر طريفا ومضحكا قدر المستطاع لتشعريه بالسعادة.

  • قالب حلوى من صنع يديك

فاجئي زوجك في هذا اليوم بوصفة جديدة من صنع يديك، فيمكنك عمل كعكة خاصة وكتابة عليها عبارة تهنئة بشكولاتة أو يمكنك بدلا من ذلك حشو الكعكة بحبات الشكولاتة، مع وضع قصاصات الورق الصغيرة ضمن الحشو مدون عليها رسائل حب من اختيارك.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة