الرئيسية > اخبار حصرية

9 نصائح لتأثيث بيتك بأقل التكاليف

  • الخميس 17 يناير 2019 - 03:00 | -لالة فاطمة-

يحتار المقبلون على الزواج في الطريقة المثلى لتأثيث منزلهم دون أن تثقل كاهلهم مصاريف إضافية، خصوصا وأن تكاليف إقامة الأعراس والتخطيط لشهر العسل يكون جد باهظ. “لالة فاطمة” تقدم في هذا العدد مجموعة من النصائح الناجعة تساعد المقبلين على الزواج على تأثيث بيت الزوجية بأجمل التصميمات وبأقل التكاليف.

 

 

قوة تحمل   

لا تهتمي فقط بشكل الأثاث، بل اهتمي أيضا بقوة تحمله، وبالتالي ستوفرين في الميزانية وتحصلي من خلالها أيضا على مظهر أنيق وراقي وذي جودة عالية، ويمكنك استخدامها لسنوات عديدة قادمة.

 

البساطة  

من أهم النصائح التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند تأثيث منزلك، هو اختيار الأثاث حسب أولوية استخدامه، فقد تفكرين في شراء غرفة أطفال مثلا وأنت مازلت في بداية زواجك، وبالتالي من الممكن أن تتغير موضة غرف الأطفال قبل أن تصبحي أما، وهو بالتأكيد ما سيدفعك لتغييرها وتكليف نفسك ميزانية إضافية، لذلك حاولي ما أمكن عدم اقتناء ما لست بحاجة إليه، على أن يكون بسيطا ومميزا في آن واحد.

 

متاجر الأثاث

يجب أن تتابعي المتاجر الكبرى للأثاث وتنتظري أوقات التخفيضات لاقتناء القطع الفريدة ذات أسعار منخفضة قد تصل لنصف سعرها الحقيقي، وبذلك قد تستطيعين توفير مبالغ كبيرة.

 

التصميم المبتكر والسهل التنفيذ   

اقتني الأثاث ذا التصميم المبتكر والسهل تنفيذه لمنزلك، ووفري أموالك في نفس الوقت وستنالين بالتأكيد إعجاب كل من يرى مثل هذه القطع المميزة في منزلك.

 

طلاء الجدران    

أكد العديد من خبراء علم النفس، بأن قيام المقبلين على الزواج بطلاء منزلهما معا، يجعلهما يشعران بقيمة العلاقة بينهما، كما أنه يعد أمرا ممتعا لهما، لأنه من صنع أيديهما وكل ركن يحمل ذكرى خاصة بهما، كما سيوفر لهما الكثير من تكلفة عملية الطلاء.

 

أثاث مستعمل

هناك العديد من الأزواج الذين لا يتقبلون فكرة اقتناء الأثاث المستعمل وخاصة منهم الأزواج الجدد، علما أن أغلى الأثاث اليوم هو الأثاث القديم، والذي يصنف تحت دائرة الأنتيكات، لذلك فقد ظهرت مؤخرا موضة إعادة استخدام الأثاث المستعمل لأنها تعتبر فكرة موفرة جدا، كما بإمكانك إضافة لمستك الخاصة عليها.

 

الأكسسوارات  

احرصي على أن تختاري ما تحتاجينه فقط لتزيين منزلك، مع إضافة لمستك الخاصة والمميزة عليها، دون إنفاق ميزانية كبيرة وغير محسوبة، لأن عالم الأكسسوارات هو عالم مغري للشراء.

 

ورق الجدران

خدي وقتك في البحث عن أماكن بيع تقدم عروضا خاصة وأسعارا مناسبة ومميزة وذات جودة عالية، عند شرائك لورق الجدران.

 

اللعب بالألوان

إن أحد أهم الأفكار التي تساعدك في التغلب على اختيار أثاث بسيط، هي اللعب بالألوان وابتكار تصميمات مختلفة كمقاعد بألوان مختلفة لمائدة الطعام، أو وحدات تخزين ملونة أو جدران بتصميمات مبتكرة لتضيف لمنزلك لمسة جريئة تجذب الانتباه.

 

 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...