الرئيسية > اخبار حصرية

Feelygo: في طريقها إلى عالم الجمال الإلكتروني

  • الإثنين 28 فبراير 2022 - 17:14 | مروى الفن

بعد إطلاقها نهاية عام 2021، سهلت منصة feelygo حجز المواعيد مع مزودي خدمات التجميل المغاربة، ويعد هذا المشروع بالنسبة لصاحبته، جزءا من التحول الرقمي الناجم عن الأزمة الصحية في المغرب.

ويبلور خط الأساس لـ Feelygo الديناميكية الجديدة لقطاع أضعفته القيود المرتبطة بفيروس كوفيد19، وهم صالونات تصفيف الشعر، وصالونات التجميل، ومراكز التجميل، وصالات الألعاب الرياضية الذين جرى توقيفهم إلزاميا، جميعهم وجدوا فرصة جديدة للنمو عن طريق الويب. “ويتعلق الأمر بتبسيط الحياة اليومية لمقدمي الخدمات ودعمهم في تحسين ظهورهم”، تؤكد مؤسسة المشروع. الانضمام إلى موقعنا وتطبيق الهاتف المحمول لدينا يتيح لهم توسيع نطاق أهدافهم والاستفادة من عادات المستهلكين الجديدة”.

– احجز الخدمة في دقيقة واحدة

يقدم Feelygo نفسه كدليل انتقائي لعناوين الجمال والرفاهية المغربية، حيث جرى من خلاله العمل على توفير تجربة تصفح سلسة، تتماشى مع توقعات مستخدمي الإنترنت اليوم، فإن كنت ترغبين في تغير لون شعرك؟ مانيكير؟ تقشير؟ أو الحصول على العناية والجمال أنت مدعوة إلى البحث في الاستمارة.
بعد ذلك، تقترح عليهم المنصة سلسلة من المنشآت المتواجدة في مكان قريب، التجربة تكون سريعة للغاية، يتطلب منك فقط الضغط للحصول على موعد، وكل هذا مجاني.

– اليوم في المغرب، غذا في مكان أبعد

في الوقت الحالي، تقتصر شبكة مزودي الخدمات المدرجة في قائمة Feelygo على المغرب، لكن المنصة تعمل على الافتتاح الدولي.
ومهما كانت خططها التوسعية، إلا أن شركة Feelygo تعتزم الحفاظ على مبادئها التوجيهية الأولية: وهي غرس التميز، من بيئة العمل في الموقع إلى اختيار موفري الخدمات الشركاء، لإحداث الفرق.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة