الرئيسية > جمال

Vichy Célestins Spa Hotel.. عنوان جديد للعناية الصحية الراقية

  • الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 19:00 | -لالة فاطمة-

في قلب بيئة إيكولوجية رائعة بين الرباط والدار البيضاء، افتتح في المغرب أول ويلنيس كلينيك. هذا المجمع الجديد، المخصص لصحة الجسم والعقل هو جزء من بيئة هادئة تلعب فيها المياه والهواء البحري دورا مركزيا.

 
فبإضاءة استثنائية يتخللها بعض من اللون الأزرق، يوفر المنتجع لزواره أجواء استثنائية، ويقدم أكبر حمام سباحة داخلي مدفأ. وتشكل برامج الرعاية “الصحة، اللياقة والجمال” جزءًا من تقاليد ماركة فيشي التي تستند على 5 مبادئ أساسية لا يمكن فصلها (الفحص المسبق قبل العلاجات، ثلاثية من العناية “Signature”، عناية الخبراء، برامج النشاط البدني تدريجية وذات طابع شخصي
والمرافقة في التغذية).


ويوفر المنتجع لزبنائه علاجات فائقة الأداء، كونها تجمع بين التقنيات القديمة مع التكنولوجيا العالية، بالإضافة إلى الموارد للخدمات الصحية والجمال، مكافحة آثار التقدم في السن، علاج الألم، التخسيس، اللياقة البدنية، الراحة النفسية، وتحسين اللياقة البدنية. المجمع مجهز أيضا بأحدث التقنيات مثل: العلاج بالتبريد ل- 170 درجة، تكنولوجياEndermologie،Iyashidôme، المعدات اللازمة لممارسة الرياضة وأحدث المعدات المتعلقة بإعادة التأهيل الوظيفي.

ويقدم Luxury Wellness Clinic علاجات موروثة من تقاليد منتجع فيشي التقليدي، وعلاجات وبرامج العلاج بمياه البحر.
بإطلالة على البحر وعلى إيقاع الأمواج، وأمام حمامات السباحة العادية والساخنة، يوفر فيشي سيليستين الدارالبيضاء بيئة معيشية أصلية تجمع بين الإفادة والمتعة.
يذكر أن Luxury Wellness Clinic، يقدم بالمطعم الصحي LE SENSE وجبات مُقاسة ومضبوطة باستخدام مياه فيشي سليستين المعدنية. كما يعد المنتجع عنوان أساسي للمؤتمرات، اجتماعات الأعمال، مجالس الإدارة، الندوات التجارية وبناء الفريق.

عبر عن رأيك

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة