الرئيسية > فيديوهات

بسبب حسن الرداد برنامج فيفي عبدو في ورطة..

  • الأربعاء 6 مايو 2020 - 12:00 | مروى الفن

تواجه الفنانة الاستعراضية فيفي عبده ورطة كبيرة، بسبب حلقتها مع الممثل المصري حسن الرداد، حيث وقع الفريق المنفذ لبرنامج المقالب “خلي بالك من فيفي” في خطأ لا يغتفر، بعد ظهور مصور وهو يحمل كاميرا لتصوير أحداث الحلقة في المرآة.

وجرى تناقل الصورة على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي، والتي ظهر فيها حسن الرداد وهو يلاحق فيفي التي تعاني من ظواهر غير طبيعية في منزلها بسبب الحسد،ويقوم فيها بتمثيل دور الشخص الخائف.

View this post on Instagram

برنامج #خلي_بالك_من_فيفي توحي لضيوف أنه لا توجد كاميرات وأيضا الضيف يمثل أنه ما كان يعلم انه في تصوير ، لكن ظهر انعكاس المصور بالمرآة اثناء عرض حلقة #حسن_الرداد . رأيكم ؟ متنساوش حبابي متابعة الصفحة . وتشفو شتوري #القفطان_المغربي #اغاني #مراكش #اعلانات #اعلان #اي_تي_نيوز #Maroc #casablanca #caftan #takchita #tanger #moroccan  #caftan #marrakech #morocco #المغرب #طنجة #مراكش #شفشاون #تطوان #الخليج #الاردن #الناظور . . #اغاني #الداخلة #الرباط #المغرب #طنجة #مراكش #شفشاون #تطوان #الطبخ_المغربي #العرس_المغربي #عرس # #مغربية_وافتخر

A post shared by اخبار النجوم هنا ❤️❤️ (@magherbiya_news) on

ونود ان نشير إلى أن برنامج “خلي بالك من فيفي” يذاع عبر قناتي mbc مصر وmbc 5 وتقدمه كل من فيفي عبده والفنانة المغربية زينب عبيد، وهو عبارة عن برنامج مقالب كوميدي، يستضيف عددًا من الفنانين المغاربة والعرب.



تحميل النسخة الرقمية لهذا العدد

اقرأ المجلة عبر الضعط على الصورة

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...