الرئيسية > اخبار حصرية

“Yan and One” تطلق “Moroccan Beauty” ب Logo جديد

  • السبت 7 ديسمبر 2019 - 19:00 | ليلى كندي

بعد شهرين من احتفال”يان آند وان” “Yan And One”، العلامة التجارية المغربية لمستحضرات التجميل، بسنتين من انطلاقتها كأول وجهة للجمال في المغرب، بحضور عدد كبير من المحبين والمؤثرين، أبت العلامة المتفردة إلا أن تنهي سنة 2019 بلمسة استثنائية من خلال الاعتماد على هوية بصرية جديدة، وإطلاق لوحة ظلال العيون تكرم فيها الجمال المغربي، والتي لن تكون إلا بداية لمجموعة من الإبداعات المستقبلة والمنتجات التجميلية الجديدة.

تحمل لوحة ظلال العيون التي تم الكشف عنها حصريا يوم الثلاثاء الماضي في الدار البيضاء بحضور نجوم الفن والمشاهير والمؤثرين، اسم “الجمال المغربي” وتضم 15 لونا سيعطي لمسة رائعة وراقية لجمال النساء، وكل ظل من الظلال يحمل اسما قديما لأميرة أو شخصية نسائية  بارزة في تاريخ المغرب.

واليوم يمكننا اعتبار أن لوحة “الجمال المغربي” هي إشادة حقيقية بجمال المرأة المغربية على امتداد العصور، فإذا سألوك عن جمال في المغرب، فسيكون الجواب هو أن الجمال في المملكة يدخل ضمن التقاليد والأعراف منذ قرون مضت.

فالعناية بجمال البشرة و الجسم و صناعة العطور ، ومواد التجميل المستمدة من النباتات، كلها أشياء تدخل ضمن التراث العريق، الذي يجعل من المغرب مملكة الأحلام، التي تسافر بالحواس وتأسر النساء.

شعار “Yan and One

قصة نجاح “Yan&One” مستمرة من خلال شعار (LOGO) جديد يجسد هوية العلامة التجارية، حيث أن جميع المنتجات ستضم الشعار الجديد للعلامة المغربية المتفردة من نوعها.  

الشعار الجديد للعلامة التجارية المغربية يجمع بين عالمين، الأول مستوحى من الموضة والثاني يقدم لمسة فنية، هذا المزيج بين الاثنين يعبر عن التلاحم والتآزر، ويعكس التعبير عن الحرية والحيوية.

لوحة ظلال العيون “الجمال المغربي”

لوحة ظلال العيون  “Moroccan Beauty” مستوحاة من عمق الجمال المغربي ومن تفاصيل ألوان غروب الشمس والكثبان الرملية، وسحر الصحراء المغربية، ذلك أن جميع ألوانها الـ15 استثنائية وفخمة فهي تتكون من ألوان دافئة وترابية كـ”البرتقالي، والبني، والذهبي”، وأيضا ألوان جريئة وحيوية مثل “الأزرق، ودرجات الأخضر”.

يمكن المزج بين جميع الألوان التي تقدمها لوحة الظلال “الجمال المغربي” للحصول على  إطلالة أنيقة خلال النهار أو لمسة ساحرة في المساء، فهي تقدم لكل سيدة عاشقة للجمال خيارات لا حصر لها للإبداع والحصول على مظهر غاية في الروعة.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

من هي صاحبة أحسن مبادرة اجتماعية:

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...